رام الله – فلسطين
أعلنت شركة مدى لخدمات الإنترنت عن قرارها تأجيل موعد استحقاق فاتورة خدماتها الصادرة خلال شهر 8 لمشتركيها من فئة موظفي القطاع العام ومنتسبي الأجهزة الأمنية، بحيث يكون التأجيل لفترة شهرين.
جاء ذلك في بيانٍ للشركة، التي أرجعت قرارها للظروف المالية الصعبة السائدة في الوطن والتي أثّرت بشكل خاص على منتسبي القطاع العام والأجهزة الأمنية، لا سيّما في ظلّ الاحتياجات الإضافية في هذه الفترة والمرتبطة بحلول عيد الأضحى وبداية السنة الدراسية الجديدة.
وأكدت شركة مدى على أن قرارها ينبع من إيمانها بواجب المساهمة بالتخفيف عن كاهل المواطن، وتأكيداً لمساندة جهود الحكومة الفلسطينية في مجابهة الأزمة الحالية.
وبيّنت الشركة بأنه وللإستفادة من هذا القرار، على المشترك صاحب الرقم أن يتواصل مع الشركة إمّا من خلال الرقم (1700 666555) أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو زيارة أحد فروع الشركة ووكلائها ومعه ما يثبت بأنه موظف بالقطاع العام.
وفي ختام بيانها، هنأت الشركة جمهور مشتركيها وكلّ الشعب الفلسطيني بحلول عيد الأضحى المبارك، راجية من الله عزّ وجلّ أن يعيده على فلسطين حرّةً منتصرةً بعاصمتها القدس الشريف.